JPS Accountants Directory



English
دليل المحاسبين البداية : المنتديات : تسجيل عضو جديد
Google
  مساعد المنتديات مساعد المنتديات   بحث متقدم بحث متقدم  التقويم   التسجيل التسجيل  دخول دخول  الدخول بالفيسبوك الدخول بالفيسبوك
 

تسجيل عضو جديد


القوانين و السياسات

عند التسجيل تقوم/تقومين بتزويدنا ببعض المعلومات التي معظمها ليس إجبارياً، و على الرغم من أننا بذلنا جهدنا في مراعاة الخصوصية فإن أي شئ تقوم/تقومين بتزويده يعتبر معلومات عامة مفتوحة للجميع. نؤكد هنا أننا لا نقوم بإرسال النشرات الإخبارية إلى بريدك الإلكتروني و لكننا قد نضطر أحياناً إلى مراسلتك ببعض التحديثات الهامة أو الضرورية حول الموقع أو خدماته من حين إلى آخر.

نتوقع منك في جميع مساهماتك الإحترام الكامل: لجميع الأديان و للأعضاء الآخرين و لأخلاقيات المهنة و للقوانين و للأسلوب العلمي في البحث و الحوار.

على الرغم من أن مشاركاتك ليس مسؤلية هذا الموقع و لا مديريه أو مشرفيه أو أصحابه و على الرغم أننا لا نتحمل المسؤلية حول محتويات المشاركة أو دقتها فإننا نحتفظ بحق شطب أي مشاركة أو معلومة حتى بدون إبداء السبب لذلك. أنت المسؤول/المسؤولة الوحيد/ة عن مشاركاتك. و نتوقع تنبيهنا حول أي انتهاكات تجدها/تجدينها و لم ننتبه لها لأي ممايلي: الأديان، الأعضاء الآخرين، أخلاقيات المهنة، القوانين، المدخل العلمي في البحث أو الحوار. إن التواصل بين أعضاء الموقع لأي غرض و بأي وسيلة تتم و ما يترتب على ذلك هو ليس من مسؤوليتنا بأي شكل من الإشكال.

هذا الموقع يحتوي أقساماً عدة بعضها له شروطه الخاصة للإستخدام، نحن نفترض موافقتك على هذه الشروط عند استخدامك لهذه الأقسام.

أنت تحمل شهادة محاسبية أو طالب/طالبة في تخصص المحاسبة أو ممثل/ممثلة لشركة أو منظمة أو أي شخصية أخرى يتجاوز عمرها الـ 13 سنة.

على الرغم أن هناك حالات تتطلب منك التسجيل لأكثر من مرة (أكثر من اسم دخول واحد) فإننا نتوقع إخبارنا عن مثل هذه الحالات قبل القيام بأي تصرف، و إلا فإن التسجيل المكرر ممنوع. و بناء على ذلك فإننا نرجو منك قبل التسجيل التأكد أنك لست مسجلاً من قبل في الموقع.

إنك بتسجيلك في الموقع تؤكد على موافقتك التامة على القوانين و السياسات المذكورة أعلاه.




تم تكوين الصفحة في 0.031 ثانية

البداية - المنتديات - المساعد العام - القوانين و السياسات - أعلن معنا
2002-2012 © دليل المحاسبين موقع جميع المحاسبين و موقعكم فساهموا معنا في تطويره - تابعنا على @تويتر